شركة صيانة عامة في ابوظبي

صيانة المنزل توفر لك المال

السبب الأول لأهمية صيانة المنزل هو أنه يوفر عليك ، المال. “لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا ،” أنت تفكر. “أقضي الكثير من وقتي وأموالي وطاقي في التنظيف والصيانة. كيف يوفر ذلك لي المال؟”

في حين أن هذا صحيح ، تتطلب الصيانة بعض المال والتفاني والعمل الجاد ، إلا أنك على المدى الطويل ستوفر الكثير من المال أكثر مما لو لم تقم بالصيانة.

الإصلاحات المستقبلية. ذلك لأن الاهتمام بالمشكلات الصغيرة الآن (مرشح متسخ أو مصرف مسدود) يجعله لا تتفاقم المشكلة بمرور الوقت وتتطور إلى مشكلة أكبر. تميل إلى الظهور بعد عدم الحفاظ على تكلفة المنزل بشكل ملحوظ أكثر من مرشح الفرن الجديد كل شهر أو نحو ذلك.

صيانة المنزل تحافظ على منزلك يعمل بكفاءة

أسوأ جزء من الصيانة هو أنه: الصيانة. يتطلب الأمر إكمال مهمة مرارًا وتكرارًا ، وفي كثير من الأحيان ، لتوفير صيانة لأجزاء العمل في منزلك. انها مجرد كنس أرضية المطبخ. عليك أن تستمر في تنظيفه كل أسبوع أو نحو ذلك للحفاظ على نظافته. إذا لم تفعل ، تخيل حالة الأرضية! فكر الآن في عدد المرات التي تقوم فيها بتنظيف فلتر غسالة الأطباق أو فك انسداد مصرف الحمام الخاص بك … ربما ليس كثيرًا كما كنت تنظف الأرضية ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، فمن المحتمل أنك تستخدمها في كثير من الأحيان بقدر ما تستخدم الأرضية.

تمامًا مثلما يتعين عليك الاستمرار في تنظيف الأرضية للحفاظ عليها قابلة للاستخدام ونظيفة ، يجب عليك تنظيف الأجزاء الأخرى من منزلك وصيانتها حتى تظل قابلة للاستخدام. إذا لم تقم بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى جعل منزلك أقل كفاءة. إذا لم تقم بتنظيف فلتر الفرن ، فستدفع مقابل المزيد من الغاز أو الكهرباء لأن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء يعمل بجد لتبريد أو تسخين الهواء في منزلك. إذا لم تقم بتنظيف الملفات التبخيرية الموجودة أسفل الثلاجة ، فسيكون من الصعب الحفاظ على برودة الطعام الخاص بك ، ويستخدم المزيد من الطاقة للقيام بذلك. عندما تقوم بصيانة منزلك ، فإنك تحافظ على تشغيله بكفاءة ، مما يوفر لك أيضًا المال مع انخفاض فواتير الخدمات.

صيانة المنزل تزيد من قيمة منزلك

كيف يعمل هذا؟ إذا قررت عرض منزلك للبيع غدًا ، ولم تقم بصيانة أي من أنظمتك وأجهزتك ، فستجد أن تقرير فحص المنزل قد يُظهر أن منزلك كان به الكثير من المشاكل أو المشاكل المحتملة. قد يرغب المشترون إما في الحصول على سعر مخفض اعتمادًا على المشكلات التي قد يواجهها منزلك ، أو يطلبون منك استبدال أو إصلاح الأنظمة التي قد تسبب لهم مشاكل في المستقبل. في كلتا الحالتين ، لن تحصل من بيع المنزل على نفس القدر من المال الذي يمكن أن يستحقه.

ومع ذلك ، إذا كنت قد قمت بصيانة أنظمتك وأجهزتك وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة ، فسيجد مفتش المنزل مشكلات أقل يتعين عليك الاهتمام بها أثناء إجراء الفحص ، ومن المرجح أن ينتهي بك الأمر في الحصول على المزيد من الأموال من الصفحة الرئيسية. انقر هنا لمعرفة المزيد عن مشاريع تحسين المنزل التي تزيد من قيمة منزلك أكثر.

بالطبع ، كلما زاد عدد مشاريع تحسين المنزل وصيانته التي تقوم بها من جيبك الخاص والتي تزيد من قيمة منزلك ، كلما انتهى بك الأمر في الحصول على المزيد من الأسهم في المنزل. ألق نظرة على مقالتنا التي تشرح حقوق الملكية هنا.

ضمانات المنزل وصيانة المنزل

لا تغطي الضمانات على المنزل والتأمين على المنزل بشكل عام الأعطال الناتجة عن نقص الصيانة. ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على شركة تأمين على المنزل من شأنها تغطية الفيضانات في العلية أو السطح إذا اتضح أنك لم تنظف المزاريب مطلقًا ، مما تسبب في الفيضان. فلن يغطي ضمان المنزل عمومًا الإصلاحات أو الاستبدال. لماذا يضمن لك الضمان المنزلي صيانة أنظمتك / أجهزتك؟ يجب عليك إكمال الصيانة لأنظمتك وأجهزتك من أجل إبقائها في حالة عمل جيدة وإطالة عمرها الافتراضي. تقوم معظم شركات الضمان المنزلي بإصلاح أو استبدال الأنظمة والأجهزة فقط إذا حاول صاحب المنزل صيانتها.

إن الشيء العظيم في ضمان المنزل هو أنك إذا بذلت قصارى جهدك لتنظيف وصيانة أنظمتك وأجهزتك في منزلك ، عندما تتقادم وتتآكل مع تقدم العمر  سيعمل ضمان المنزل على إصلاح أو استبدال أنظمتك القديمة مقابل رسوم مكالمة خدمة بسعر موحد.

أضف تعليق